استقدام عمالة منزلية

استقدام عماله منزلية للتواصل 008801886411160

  • خدماتنا

    آخر الأخبار

    خدماتنا
    خدماتنا
    جاري التحميل ...

    استقدام الخادمات من بنجلاديش




    استقدام الخادمات من بنجلاديش
    لماذا ننصح بالاستقدام من بنجلاديش سواء خادمات أو عمالة رجالية منزلية أو مهنية؟ وما هي مميزات الخادمة البنغالية والعمالة المنزلية من بنغلاديش.


    تتميز الخادمات البنجلادشيات بالجودة والخبرة حيث سبق لهن العمل في دول مثل الأردن ولبنان وتجربة بيئة العمل وكذلك وفرة في الخدامات البن غاليات وبرواتب قليلة.

    وجود الرغبة للعمل وثقافة التوجه للعمل المنزلي منتشرة في بنغلاديش حيث أغلب المناطق والقرى يتم ارسال منها العاملات المنزليات، ولذلك لا يوجد تخوف أو تعتبر كتجربة جديدة وحذرة مثل الدول الجديدة التي غالبا يتوقف الاستقدام فيها لعدم وجود الثقافة هذه.
    مميزات الإستقدام من بنغلاديش

    بنجلاديش تقع جنوب شرق قارة اسيا، 164 مليون نسمة عدد سكان بنغلاديش، 90% من سكان بنغلاديش هم من المسلمين و 9% من الديانة الهندوسية، يتحدثون اللغات البنغالية والإنجليزية والعربية.

    بوجود هذا العدد الكبير من السكان الذين ينتمون لديانتنا الإسلامية تزداد الرغبة للسفر للعمل في بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية، حيث يحمل هذا الشعب الرائع الحب الكبير لوطننا وأماني السفر لأجل العمل وفرصة القيام بالعمرة في مكة المكرمة.

    من المميزات الجميلة في بنغلاديش والخادمات البنغاليات كذلك هو الأكل الذي يعتمد غالبا على الأرز أو الخبز والخضروات التي لا يكاد يخلو منزل من منازل المملكة العربية السعودية منها، لذلك لا يجدون اختلاف عن نمط الأكل المعتاد أو طلبات اكل غريبة كبعض الدول التي لا تشاركنا ثقافتنا في الأكل.
    طرق الإستقدام من بنغلاديش

    يتم الإستقدام من بنغلاديش عبر مكاتب الإستقدام المعتمدة السعودية مثل مكتبنا المستشار، الذي نعتبر وبكل فخر من أفضل المكاتب التي تقدم خدمات الإستقدام من بنغلاديش، بأكثر من 100 عاملة منزلية شهريا نقوم بتقديم أفضل خدماتنا لعملائنا.

    يقوم المكتب السعودي المعتمد بالتعاقد مع 3 مكاتب إرسال عمالة معتمدة من بنغلاديش ومن السفارة السعودية في بنغلاديش ومساند، وتحرص السفارة السعودية على وجود فحص طبي جديد ومعتمد لكل عاملة قبل أن يتم عملية التفييز للعاملة، وكذلك وجود خطاب من الشرطة البنغلادشية لعدم وجود أي جرائم أو سوابق للعاملة وذلك لحرصهم على أن لا يتم إرسال أي عاملة لوطننا الحبيب ولمواطنين المملكة العربية السعودية إلا بفحص طبي سليم وخلو سوابق.
    مدة الإستقدام من بنغلاديش





    غالبا لا تتعدى مدة الإستقدام من بنغلاديش عن 45 يوم للخادمة التي تملك جواز سفر، حيث يتم إرسال العاملة لتقوم بإجراء فحص طبي من المراكز الطبية المعتمدة من السفارة السعودية في بنغلاديش، ويتم استخراج شهادة خلو سوابق من الشرطة في منطقتها حتى لا يتم إرسال عاملة تحمل سجل إجرامي، ثم يتم إرسال أوراقها للسفارة السعودية للتفييز بعد التأكد من سلامة المستندات المقدمة، وبعد إصدار تأشيرة السفر يتم عمل تصريح سفر وعمل من مكتب العمل البنغالي، وبعد ذلك تصدر التذكرة وتكون الخدامة جاهزة للسفر.
    الحذر من التعامل مع السماسرة والنصابين في الإستقدام من بنغلاديش

    نحذر من التعامل مع أي شخص أو سمسار لا يملك مكتب، حيث وفرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية منصة مساند فيها جميع المكاتب السعودية المعتمدة ويمكنك من خلالها طلب الإستقدام وتحويل المبالغ بكل ثقة، حيث يقع الكثيرين في هذا الخطأ ويتعاملون مع اعلانات الانترنت الكاذبة أو سمسار من بنغلاديش ويحولون الأموال التي تضيع هباء لظنهم أنهم سيوفرون بعض المال.


    استقدام, استقدام بنغلاديش ,استقدام خدامات. استقدام خدامة بنغالية, الاستقدام من بنغلاديش ,مكتب استقدام

    عن الكاتب

    استقدام عمالة منزلية

    التعليقات


    اتصل بنا

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    جميع الحقوق محفوظة

    استقدام عمالة منزلية